ما الجديد

يستحق المشاهدة

تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

اعلان

أخبار

أداة حظر الإعلانات في المتصفح Google Chrome

أداة حظر الإعلانات
أداة حظر الإعلانات

تعتبر جوجل هي من اكبر الشركات الامريكية التي تعمل في مجال الاعلانات ذات العلاقة بخدمات البحث على الانترنت ، فعمل جوجل الاساسي يتلخص في قدرتها على تنظيم وترتيب وتوفير المعلومات على محرك البحث الخاص بها ، لا يتوقف دور جوجل على الاعلانات وتوفير قواعد البيانات بل يمتد عملها ايضا ليشمل امكانية النشر على المواقع وتوفير عروض الفيديو والافلام وامكانية مشاركتها .

تحتل شركة جوجل اعلى قائمة الشركات المتخصصه في مجال التقنية والتكنولوجيا من حيث راس المال والأرباح وإجمالي المبيعات ، لم يتوقف دور جوجل على كونها شركة خاصه بمحركات البحث ولكنها عملت على تصنيع منتجات تقنية ، كما انها قامت بالاستحواذ على العديد من الشركات كما دخلت في شراكات جديده مع شركات اخرى .

أداة حظر الإعلانات

متصفح الويب جوجل كروم

يعتبر جوجل كروم احد متصفحات الويب الخاصه بشركة جوجل ، يعتبر جوجل كروم من اكثر محركات البحث التي تتصف بالسرعه والامن كما انه سهل الاستخدام ، كما ان متصفح جوجل كروم يدعم اللغه العربية ، ويمكن توفيره حتي الاصدار 27.

اعلانات جوجل كروم

من اكبر المصادر الرئيسيه لإرادات أي شركة هي الاعلانات ، وبالأخص في مجال النشر على الانترنت فاكثر الارباح التي يحصل عليها الناشرين تكون بسبب الاعلانات التي ويفرها المتصفح لهم ، ولكن يقابل الناشرين مشكله الاعلانات المزعجة وكيفيه الغاء هذه الاعلانات المزعجة والإبقاء على الاعلانات العادية .
فقد يلجا بعض الناشرين الى استخدام بعض البرامج لحظر الاعلانات المزعجة ولكن مشكله هذه البرامج انها لا تفرق بين الاعلانات المزعجة والإعلانات الاخرى وهذا الامر يضر الناشرين ، وفي هذا الامر وجدت شركة جوجل الحل يتمثل في توفير ايقونه لحظر الاعلانات المزعجة .

أداة حظر الإعلانات

اداة حظر الاعلانات من جوجل كروم

اعلنت شركة جوجل مؤخرا عن توفير ايقونه خاصه بحظر الاعلانات ، وهذه الاداه ستعمل من خلال متصفح جوجل كروم ، وهذا الامر سيوفر على الناشرين الكثير ويسهل عليهم اداء عملهم ، صرحت شركة جوجل ان بدأ العمل باداه حظر الاعلانات سيكون بدئا من يوم 15 في شهر فبراير من العام القادم .

كمان ان شركة جوجل اكدت ان من سيعمل على انتهاك أي من المعايير الاساسيه الموضوع الخاص بالمتصفح هذا سيضع الموقع للمراجعه وذلك لتحديد نوعة الانتهاكات ، كما ان متصفح جوجل كروم سيقوم بعملية الحظر تلقائي لجميع الاعلانات من المواقع التي لم تلتزم بالمعايير لمدة اكثر من 30 يوم ، كما ان هذا الامر سيسري على الاعلانات التي لا تلتزم بالمعايير الموضوعه .