ما الجديد

يستحق المشاهدة

تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

اعلان

أخبار

إشراف رئيس مجلس إدارة بتلكو والرئيس التنفيذي على طرح خدمة فايبر بالبحرين

إشراف كامل من الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة رئيس ملس إدارة شركة بتلكو للاتصالات وكذلك الرئيس التنفيذي للشركة السيد محمد بوبشيت وذلك لإتاحة خدمة فايبر في كافة انحاء المملكة

بتلكو تقدم خدمة الإنترنت الأسرع والأكثر ثقة في المملكة

قام الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة بتلكو والسيد محمد بوبشيت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين بزيارة عدد من أقسام ومواقع الشركة التي يتم فيها حاليا تركيب خدمات الفايبر كجزء من اشرافهم على برنامج بتلكو لتعميم الالياف في المملكة.

و يشرف كل من رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين شخصيا على برنامج إطلاق خدمة الألياف، التي تعد عنصرا رئيسيا في خطط الشركة المتعلقة بتوسيع شبكتها من أجل تقديم خدمات الإنترنت فائق السرعة في جميع أنحاء المملكة، وتمشيا مع أهداف قيادة المملكة في تأمين خدمات اتصال عالمية المستوى للقطاع التجاري وللمستهلكين في البحرين.

وبناء على ذلك، قام الشيخ محمد والسيد بوبشيت برفقة عدد من افراد شركة إدارة بتلكو البحرين بجولة في عدد من أقسام ومواقع الشركة في مختلف مناطق المملكة والتي يجري فيها حاليا تركيب خطوط الفايبر.

وفي هذا الصدد، أشار الشيخ محمد إلى أن بتلكو قد استثمرت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة في برنامج طرح خدمات الفايبر التي أسهمت كثيرا في تطوير خدمات الإنترنت فائق السرعة، فضلا عن استبدال الشبكات القديمة لتعزيز الخدمات المقدمة لجميع القطاعات.

كما، أوضح السيد بوبشيت أن التنمية الاقتصادية في أي بلد تتكئ على وجود شبكات اتصالات عالمية المستوى، وأن شركة بتلكو تتبوأ موقع الصدارة في مجال الاستثمار في البنية التحتية التي تلبي الاحتياجات المتزايدة للسوق البحرينية.

وأضاف: “نحن سعداء جدا بالتقدم الذي أحرزناه حتى الآن من خلال التجاوب المفعم بالحماس الذي لمسناه من عملائنا الذين يستفيدون من خدمة الألياف المحسنة. نواصل جهودنا بوتيرة سريعة من أجل تقديم خدمة الالياف في مختلف مناطق المملكة.