ما الجديد

يستحق المشاهدة

تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

اعلان

تطبيقات

تطبيق انستجرام يضيف ميزة طلب الإنضمام الى البث المباشر لصديقك

قام تطبيق انستجرام مؤخرا إضافة ميزة رائعة وهي  يمكن للمستخدمين الآن طلب الانضمام إلى بث مباشر يشاهدونه، وإذا تم قبوله، يمكن أن يبدأ البث المباشر كضيف لصحاب البث المباشر الأصلى.

لطلب الانضمام إلى مقطع فيديو مباشر، يمكن للمشاهد النقر على زر طلب في قسم التعليقات. يرى المضيفون الطلب للإنضمام أمامهم فى وقت بثهم للفيديو ، ويمكن قبول أو رفض، وأيضا يمكنهم الوصول إلى قائمة من الطلبات المعلقة في حالة مجموعة من الناس المختلفة تحاول الانضمام إليها.

فقط تخيل المشاهير يبثون مباشر وينضم اليهم فى البث المشجعين. مع القدرة على رؤية جميع الطلبات المعلقة، يمكن للمضيف اختيارالمشجعين  للانضمام إليهم عشوائيا، أو حتى انتقائي بالقيام باختيار شخص الذي أدلى بأفضل تعليق فى الدردشة

ووفقا لشركة إنستجرام، فقد صرحت بالقول : ” عند مشاهدة بث مباشر لصديق، ببساطة إضغط على زر | طلب | في قسم التعليقات. سترى تأكيدًا بأن صديقك قد قبل طلبك، وسيكون لديك وقت قصير للتحضير. وبمجرد الإنتهاء من البث المباشر، ستنقسم الشاشة إلى النصف حتى تتمكن من إجراء محادثة مباشرة مع صديقك. يمكنك ترك البث المباشر لصديقك في أي وقت، مما يجعل من السهل عليك الإنضمام من أجل إلقاء تحية سريعة أو الدخول في محادثة طويلة “.