ما الجديد

يستحق المشاهدة

تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

اعلان

تطبيقات

تويتر تختبر ميزة  Tweetstorm لتجزئة التغريدات الطويلة

تعمل تويتر حاليا على اختبار ميزة جديدة تدعى  Tweetstorm وهي تعمل على تجزئة التغريدات الطويله نظرا لوجود حدود على الأحرف المستخدمة.

بدأت تويتر العمل على اختبار تلك الميزة منذ شهر سبتمر الماضى ومازالت تلك الميزة محجوبة عن مستخدمين تويتر حتى إنهاء اختبارها.

وميزة Tweetstorm تمكنك من إنشاء سلسلة من التغريدات المنفردة بجيث مجموع أحرف تلك السلسلة يزيد عن الأحرف المسموح بها 280  حرف.

في سبتمبر، اكتشف المطورين ميزة مخفية في تطبيق تويتر تسمح لك لكتابة العديد من التغريدات  فى سلسلة لإرسال واحدا تلو الآخر للنشر، مما يجعل من الاسهل  استخدام ميزة Tweetstorm  دون الحاجة إلى كتابة وإرسال كل تغريدة بشكل فردي.

وحتى الان تلك الميزة لم تنشط لمستخدمين تويتر ولكن تم إتاحتها لبعض مستخدمين تويتر الذين يستخدمون نسخة v7.24.0 alpha الخاصة بالأندرويد على سبيل التجربة ومعرفة ردود الفعل.

وفي نفس الوقت أعلنت تويتر انها تقوم بعمل عدة إختبارت لميزة Tweetstorm على جميع منصات الهواتف الذكية مثل الاندرويد و IOS فى محاولة منها لتقليل الأخطاء وإعطاء تجربة مميزة لمستخدمين تويتر.

والجدير بالذكر حرص تويتر على الخصوصية والتحقق من الشخصيات العامة في وقت سابق من هذا الأسبوع، علقت تويتر عملية التحقق من الحساب – وهي عملية تعطي الشخصيات عامة على منصة التدوين علامة اختيار زرقاء بجانب أسمائهم.