ما الجديد

يستحق المشاهدة

تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

اعلان

شبكات التواصل

فيس بوك يقدم ميزة غفوة snooze لإخفاء المنشورات المزعجة لمدة 30 يوم

عند تصفح الفيس بوك ربما تجد بعض المنشورات المزعجة أو الصور التى قد قام بنشرها أحد الصفحات التى تتابعها باستمرار أو احد اصدقائك المقربين

من الآن فصاعدا لا يلزمك أن تلغي صداقتك أو متابعتك لأحد أصدقائك أو الصفحات التي تشترك فيها، لكن يمكنك التوقف عن متابعتها لفترة معينة.

إلا أن شركة فيس بوك قد كشفت عن ميزة جديدة وهي الـ snooze والتى تتيح لك إلغاء متابعة شخص أو صفحة أو مجموعة بشكل مؤقت لمدة ثلاثين يوما، وفقا لما جاء في موقع دايلي ميل.

وأشار الموقع، أنه لن يتمكن أي من الأصدقاء من معرفة إلغائك لمتابعتهم واستخدامك للميزة الجديدة، بنفس طريقة عمل زر unfollow.

فيس بوك يقدم ميزة غفوة snooze لإخفاء المنشورات المزعجة لمدة 30 يوم

 

ووفقا لما جاء فى تصريح مدير المنتجات لدى فيس بوك، : فإنه مع ميزة snooze، لا يجب عليك إلغاء المتابعة أو إلغاء البحث بشكل دائم، بل التوقف عن مشاهدة مشاركات شخص ما لفترة قصيرة من الوقت.

وأضاف ايضا إنه لن يتم إخطار الأشخاص والصفحات والمجموعات بالأمر، وسيتم تنبيهك قبل فترة من انتهاء المدة، ويمكنك أيضًا التراجع عن الميزة فى أى وقت.

ومن الجدير بالذكر أن فيس بوك تحاول أن تجعل المستخدم مسيطر إلى حد كبير على ما يراه، وهذا من خلال مميزات كثيرة مثل إلغاء المتابعة، إخفاء، وإبلاغ وsee first.