ما الجديد

يستحق المشاهدة

تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

اعلان

تكنولوجيا

HTC VIVE تطلق متجر إلكتروني عربي جديد فى السعودية والإمارات

أعلنت  HTC VIVE بقيامها بدخول الاسواق العربية وخاصة فى المملكة السعودية والإمارات عن طريق إطلاق متجر إلكتروني جديد  لزيادة مبيعات جهازها Vive وهو جهاز واقع افتراضي من تطوير كل من شركة الاتصالات إتش تي سي وشركة ألعاب الفيديو VIVE ويقوم الجهاز بتحويل الغرفة إلى ثلاثية الأبعاد عبر أجهزة الاستشعار مما يسمح للمستخدم بالتنقل بشكل طبيعي.

ويوفر المتجر الإلكتروني الجديد خدمات الشحن المجانية للعملاء في المملكة والإمارات، مع تأكيد الشركة على وجود خطة مستقبلية للانتشار في أسواق العربية الأخري.

وتسهم خطة إطلاق المتجر الإلكتروني  بتسهيل  توفير معلومات وعروض  حصرية للمستهلكين محبين ألعاب الواقع الأفتراضى ، وشراء جهاز Vive،  و تسهيل الوصول لإحدى أكبر منصات محتوى الواقع الإفتراضي Viveport ، الذي يقدم أكثر من 250 لعبةً وتطبيقاً للواقع الافتراضي في أكثر من 45 دولةً حول العالم. وسيوفر المتجر أيضاً جميع إكسسوارات الجهاز والتي أطلقتها الشركة حديثاً مثل أجهز التعقب وسماعات الرأس.

وتم تقديم عروض حصرية لمشترون  جهاز VIVE وهو الحصول على كود مجاني للعبة Fallout 4 VR التي تتصدر قائمة الألعاب الأكثر تشويقاً في منصات الواقع الافتراضي، والحائزة على جائزة “أفضل لعبة واقع افتراضي” في معرض جيمس كوم 2017. كما سيستمتع المشترون بخصم حصري يصل إلى 40% على اشتراكات Viveport.

 

وايضا سيحصل مشتري جهاز Vive على اشتراك مجاني لمدة شهر كامل بـمنصة Viveport و استخدام  مجاني لعدد من منصات التصميم الافتراضية مثل Google Tilt Brush