ما الجديد

يستحق المشاهدة

تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

اعلان

تطبيقات

Uber تضيف العديد من المميزات لتطبيقها منها “مشاركة المكان الحالى”

قامت شركة Uber الشهيرة بتقديم العديد من المميزات الجديدة لتطبيقها الخاص بخدمة سيارات الأجرة ومن أهم المميزات التى تم إضافتها هي إمكانية مشاركة المكان الحالى وذلك رغبة منها فى توسيع زيادة عدد المستخدمين للخدمة عالميا.

فى كثير من الأحيان يصعب على المستخدم تحديد مكان السائق والعثور بسهولة على بعضهم البعض فى المواقع والأماكن المزدحمة ولكن ميزة مشاركة المكان الحالى من شأنها أن تساعدهما على العثور على بعضهما البعض. هذا يتيح للسائق معرفة مكان تواجد الراكب. ويمكن للمستخدمين تشغيل هذه الميزة من خلال النقر على الأيقونة الرمادية في الركن السفلي الأيسر من الشاشة.

قامت شركة Uber أيضا بترقية برنامجها Beacon. هو جهاز يوضع على الزجاج الأمامي للسائق لمساعدة الركاب على العثور على سياراتهم ليلا وفي المناطق المزدحمة. يمكن للركاب الإختيار من عدد لا حصر له من الألوان من أجل جهاز Beacon ليتوهج على سيارة السائق عندما يكون هناك تطابق مع سيارات أخرى.

قامت شركة Uber بتحديث طلبها للحصول على ميزة الضيف بحيث يسهل الإتصال بسيارة Uber لشخص آخر. الشخص الذي يقوم بحجز التوصيلة سوف يتلقى رسالة نصية SMS مع تفاصيل مهمة حول الرحلة مثل نوع السيارة، والتوقيت المقدر للوصول، ومعلومات الإتصال بالسائق. حتى أنه من الممكن أن ترسل بطاقات Uber كهدايا للأصدقاء والعائلة من داخل التطبيق.